6 أغسطس 2021 02:42 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإجيابية منها الصبر وعدم الاستعجال، خاصة فى الخطوات المهمة وعند إتخاذ القرارات المصيرية، كما أنهم يتمتعون بشخصية غامضة، فلا يكشفون عن أنفسهم بسهولة، ولا يعبرون عما يدور بداخلهم لأى شخص، كما أنهم شخصيات عطوفة وحنونة للغاية، وغير مسرفين ويميلون للاقتصاد بشكل دائم، ومن مشاهيره برادلى كوبر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
اليوم ستنجح فى كل عمل تقوم به، وستلفت انتباه رؤسائك فى العمل، وربما تحصل على ترقية فى القريب العاجل، فقط تأكد من إتباع نصائح من هم أكثر منك خبرة، ولن تندم وستحصد النتائج فى القريب العاجل.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى تغيير روتينك اليومى وتخصيص وقت أكبر لشريك حياتك الذى بدأ يشعر بالممل ويرى أنك منشغل عنه أغلب الأوقات، خذ الخطوة قبل فوات الأوان، فالأعذار أصبحت لا تجدى نفعًا مع شريك حياتك.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
دائمًا ما تكون مشتت الانتباه، فقد حان الوقت لتتعلم روتينًا صحيًا من الأشخاص الأكثر قدرة على التركيز، وربما تفيدك ممارسة تمارين اليوجا فى بداية يومك على التركيز.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
قد يتأخر عملك بعض الشىء بسبب أحقاد يكنها لك من حولك، وهو ما قد يصبح مصدر قلق بالنسبة لك، وقد يؤثر على مشاريعك المستقبلية، فحاول الهدوء والتفكير بشكل جيد حتى تعبر تلك العواصف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري