27 يوليو 2021 13:55 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الرومانسية والقدرة على التأقلم، من أهم ما يميز مولود برج الحوت، ويهتم مولود برج الحوت بالتفاصيل جيدًا، فهو يتذكر تواريخ المناسبات الخاصة بعلاقته العاطفية مع الحبيب وينتقي الهدايا المناسبة له حسب ذوقه وتفضيله للأشياء، وهو شخص مخلص ووفي، وتمثل الحياة العاطفية مصدر الاستقرار بالنسبة له، كما أنه شخص متواضع ويستطيع التأقلم مع جميع الأوضاع، ويتجنب الاختلافات ليتكيف على الوضع الحالي، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة القديرة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
حاول استغلال قدرتك على الخروج من أزمة ما فى مكان عملك اليوم، وذلك بسبب وضعك لخطط طويلة المدى وإصرارك على تنفيذها فى وقت أقل مما تحتاج هي، فأنت شخص طموح ولكن قد يكون فريقك أقل من قدرتك فحاول التعامل مع ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
طاقتك الإيجابية اليوم تجعلك تظهر مدى اهتمامك بشريك حياتك، فلن تسمح له بالرحيل، وقوة مشاعرك ستجبره على البقاء بجانبك، فقط عليك محاولة الابتعاد عن الخلافات الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، وستنجح في ذلك، لكن حاول القيام بالتمارين الرياضية المطلوبة، وستحصل على جسم رشيق كما تريد.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
سيكون عليك اتخاذ قرارًا بشأن حياتك العاطفية، فحاول أن ترى ما عليك فعله، وحاول اتخاذ قرار إما بالبقاء مع الحبيب الحالي أو تركه، وابحث هل تستحق المشاحنات البسيطة جعلك تتركه أم لا، لكن تأنى في اتخاذ القرار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري