الجمعة 19 أبريل 2024 11:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

مدرب الأهلي يتحدث عن هزيمة زعيم الثغر 

قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزًا هامًا في مباراة اليوم على الاتحاد السكندري.

وأضاف عقب المباراة :"المباراة كانت عصيبة لأنها جاءت بعد الإخفاق في المباراتين السابقتين

وتابع :"قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في الحصول على ٣ نقاط هامة جدًا تساعدنا في الفترة المقبلة، وذلك من خلال تحضير اللاعبين جيدًا للمباراة".

وواصل :"هذه هي المرة الأولى التي يمر بها فريق في العالم ومدرب بخوض المباريات كل ٣ أيام".

وأشار :"نفكر في الكثير من الأمور وقد يحالفنا التوفيق وقد نخفق، وعلينا التأكيد بأن اللاعبين في حاجة للدعم ومراعاة الضغوطات التي يتعرضوا لها".

وأردف :"نحتاج للدعم من جانب جمهور النادي الأهلي، فالسوشيال ميديا متواجدة ولا يمكن تغافلها وعلينا عدم إخفاق حق اللاعبين وتحقيقهم للبطولات في الفترة الماضية".

وأشار :"عودة المصابين أمر مهم جدًا للفريق وعندما يعود الباقي مثل حمدي فتحي وجونيور أجاي سيمثل قوة للفريق".