الجمعة 29 مارس 2024 08:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الصباحي يسجل الهدف الأول للاتحاد السكندري فة مرمى الأهلى

سجل محمد الصباحي الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس والتي تجمعهما على ملعب الإسكندرية شمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد في الدفاع، عمرو السولية، اليو ديانج، أفشة، حسين الشحات في الوسط، صلاح محسن، مروان محسن في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد شريف ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وأحمد نبيل كوكا.

و أعلن حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تشكيل الفريق الذي سيواجه الأهلي بعد قليل في المباراة التي تجمعهما على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: في حراسة المرمي محمد صبحي، وفي الدفاع داميون لوي ومحمود رزق وهشام صلاح والسيد سالم وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وعمار حمدي وعبد السميع وايمانيول اوكوي.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاث.. ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من17مواجهة.

فيما يدخل الاتحاد مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من 19 مباراة.