26 أكتوبر 2021 13:43 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال أمتحانات تأهيلي دكتوراه بمشاركة لجان تقييم من مختلف الجامعات المصريةانطلاق جلسات التشاور لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية بأسيوط ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصراستئصال ورم ضخم بالغدة الدرقية لسيدة خمسينية بمستشفى جامعة أسيوطأسيوط: بروتوكول تعاون بين التضامن الإجتماعي ومصر الخير لتطوير 50 قاعة بـ 18 حضانةأسيوط: إزالة 37 حالة تعدي على أراضي أملاك ري في مركز ديروطجامعة أسيوط تشارك بندوة ”الجمهورية الجديدة .. واستلهام روح أكتوبر ” بدار الأوبرا المصريةمعرض للفن التشكيلي بثقافة المنيافيس بوك: خطط ممنهجة للتقليل من جهودنا لحماية المستخدمينموسكو: تصريحات ”الدفاع الألمانية” حول استخدام روسيا الأسلحة النووية ضدها ”غير مقبولة”أميرة يابانية تتخلى عن صفتها الملكية وتتزوج من حبيبهاوزير الطاقة الروسى: لدينا آفاق كبيرة للحد من انبعاثات الكربونبوتين يقرر شراء الأدوية باهظة الثمن ونقلها للمناطق الروسية لعلاج كورونا
رياضة

مانشستر يونايتد يبلغ نهائي الدوري الأوروبي رغم الخسارة من روما

النهار

صعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للمباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم خسارته 2 / 3 من مضيفه روما الإيطالي اليوم الخميس في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.


كان مانشستر يونايتد، الذي توج باللقب عام 2017، قد فاز 6 / 2 في مباراة الذهاب التي جرت في معقله (أولد ترافورد) يوم الخميس الماضي، ليظفر بورقة الترشح للمباراة النهائية للبطولة، التي تجرى بمدينة جدانسك البولندية في 26 مايو الحالي، بعد فوزه 8 / 5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وبادر يونايتد بالتسجيل عن طريق مهاجمه الأوروجواياني المخضرم إدينسون كافاني في الدقيقة 39، لكن روما انتفض مع بداية الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين عبر البوسني إيدين دزيكو وبرايان كريستانتي في الدقيقتين 57 و60 على الترتيب.

عاد كافاني لهز الشباك من جديد، عقب إحرازه الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 68، لكن نيكولا زالويسكي أعاد التقدم لروما، بتسجيله الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الدقيقة 83.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا في النهائي مع فياريال الإسباني، الذي أطاح بأرسنال الإنجليزي في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري