26 أكتوبر 2021 13:37 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

التعادل السلبى يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندري

النهار

انتهت احداث الشوط الاول بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الاتحاد السكندري بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المباراة التى تجمع الفريقين الآن على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

بدأت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين لخطف هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقة لتسجيل إلا أن أتت الدقيقة السابعة وسدد المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلى تسديدة قوية تصدى لها ببراعة حارس مرمى الاتحاد السكندري محمد صبحى.


تمكن محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندري من التصدي مرة أخرى من تسديدة قوية من جانب مروان محسن مهاجم الأهلي ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين في أول عشرين دقيقة من زمن المباراة.

بعدها تمركز اللعب داخل منطقة وسط الملعب بين الفريقين فى ظل محاولات من جانب الفريقين للبحث عن هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقه للتسجيل الا أن جاءت الدقيقه 37 وتسلم حسين الشحات جناح الفريق الأحمر تمريرة متقنة من محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر داخل منطقة جزاء نادى الاتحاد السكندري ليجد نفسه منفردا بحارس زعيم الثغر محمد صبحى ليضع الكرة خارج المرمى ويضيع فرصه أحرز هدف التقدم للاهلى فى شوط المباراة الأول.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري