21 يونيو 2021 22:27 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نجوم متوقع غيابهم عن صن داونز أمام الأهلي في دوري الأبطال

النهار

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم 15 مايو المقبل على ملعب السلام في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وفاز فريق صن داونز على ماريتزبرج يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات دوري جنوب افريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


وخرج ثنائى صن داونز ثيمبا زواني وسيفيلي ميكوليسي بسبب الإصابة من المباراة وأثيرت الشكوك حول لحاقهما بمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.
وقال مانكوبا منجكيثي مدرب صن داونز في تصريحات بالصحف الجنوب إفريقية: كنا خائفين للغاية بعد إصابة ثيمبا زواني المبكرة وأعتقدنا أنها إصابة عضلية سيئة ستجعله يغيب لمدة طويلة عن الملاعب، لكن من المتوقع أن يعود اللاعب في خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، ومن المتوقع مشاركته في مباراة الأهلي


وأضاف مانويل جاستون سيرينو يتحسن بعد إصابته في الفخذ، فيما عانى كيرميت إيراسموس من إصابة على مستوى الكاحل».

وأكد أن الثنائي سيكون مستعدا لمواجهة الأحد المقبل في بطولة الدوري، عودة سيرينو وكيرميت ستكون جيده لنا مع احتمالية غياب زواني وسيفيلي ميكوليس عن مباريات الدوري ولحاقهما بمباريات دوري أبطال إفريقيا.و أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بذهاب واياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري