الثلاثاء 19 مارس 2024 10:56 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إجراءات طبية واحترازية مشددة أثناء مباراة الأهلي والاتحاد

حرص مراقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز على التنبيه على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريقين بضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة الطبية لاتحاد الكرة والإجراءات الاحترازية أثناء وبعد المباراة.


ونقل مراقب المباراة للاعبين والأجهزة الفنية للفريقين التعليمات الطبية مع التشديد على ارتداء الكمامات للبدلاء وأعضاء الأجهزة الفنية.

وحرص مسئولو استاد الإسكندرية على تعقيم غرف الملابس ودكة بدلاء الفريقين، قبل وصول اللاعبين والأجهزة الفنية وفقًا لتعليمات مراقب المباراة.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة رقم ٢٠ ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب استاد الإسكندرية قبل قليل، وذلك استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 17 مواجهة ويسعى لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات.

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن قائمة الفريق لمباراة الاتحاد، وشهدت القائمة عودة محمود متولي وبدر بانون وأيمن أشرف بعد التعافي من الإصابة التي تسببت في غيابهم عن تشكيلة الفريق خلال المباريات الماضية.

وضمت قائمة الفريق كلا من:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.