الجمعة 26 أبريل 2024 07:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

بسبب «كوفيد 25».. هجوم كبير على راندا البحيري بفيس بوك

أشادت الفنانة راندا البحيري بأداء يوسف الشريف في مسلسل "كوفيد 25" ، الذي يعرض الآن ضمن المارثون الرمضاني الجاري.

وكتبت "راندا" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: أنا منبهرة بأداء يوسف الشريف في المسلسل.. أنا كمشاهدة كنت دايما بتفرج على شغله كله، وكنت ببقى مبسوطة وانا بتابعه، خصوصا أعماله مع الاستاذ احمد نادر جلال و فيلمه الأخير".

وتابعت: "عايزة أقول إن يوسف وصل لحالة مهمة من النضج الفني
و بجد مذاكر الشخصية ومجتهد وعامل مشاهد كتير جدا صعبة أوي
عايزه أحييه على تقمصه وعلى أدائه الرائع في المسلسل، ألف مبروك كمان للضهر و السند إنچي علاء تأليف و ستايلست رهيبة من تقدم لتقدم و من نجاح ل نجاح".

ومن خلال التعليقات هاجم أحد المتابعين راندا البحيري قائلا:" يا فندم احنا مالنا احنا عايزين نعبد ربنا الأيام دي احنا محتاجين ليلة القدر مش محتجانكم انتو ابعدو عنا".