21 أكتوبر 2021 08:04 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كاف يحدد موعد مباراتي الترجي وشباب بلوزداد بربع نهائي دوري الأبطال

النهار

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، تحديد الموعد الرسمي لمباراتي الذهاب والإياب بين الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 15 مايو الجاري، بملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي السادسة بتوقيت مصر، فيما تقام مباراة الإياب يوم 22 من نفس الشهر، عند الخامسة مساء، على ملعب رادس، السادسة أيضا بتوقيت مصر.
كما تقرر إسناد إدارة مباراة الذهاب للحكم الكونغولي جون جاك نجامبو ندالا، أما مباراة الإياب ذهبت للحكم الجامبي باكاري جاساما.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تقديم موعد مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين مولودية الجزائر والوداد المغربي.
وكشف مولودية الجزائر، في بيان عبر "فيسبوك"، أن المباراة ستقام يوم الجمعة 14 مايو الجاري، بعدما كانت مقررة سابقا يوم السبت 15 مايو، بملعب 5 يوليو الأولمبي.
ويعود ذلك التقديم لعدم وجود ملعب جاهز لاحتضان المواجهة، بعد برمجة لقاء شباب بلوزداد والترجي على نفس الملعب، وفي نفس التاريخ.

وتشكل أزمة الملاعب، صداعا كبيرا للأندية العاصمية بالجزائر، التي تعاني غالبا لإيجاد ملعب بديل لـ 5 يوليو، يقدر على احتضان المواجهات الرسمية القارية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس عن طاقم تحكيم مباراتى الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى سوف تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي.وتقام مباراة الذهاب يوم 15 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأهلي we السلام.
وتقام مباراة الذهاب يوم 15 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأهلي we السلام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري