21 أكتوبر 2021 03:11 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

النهار

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المقرر إقامته في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة ال٢٠ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، صلاح مسحن

خط الهجوم: مروان محسن

بينما جاء على دكة البدلاء كل من..

علي لطفي، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، أيمن أشرف، محمود متولي، ناصر ماهر

واستبعد موسيماني كلا من..

مصطفى شوبير، محمود كهربا، أحمد رمضان بيكهام

ومن جهه اخرى وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة لمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع في الواحدة ظهر غدٍ الجمعة؛ لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بنشاط الشركة وقناة النادي التليفزيونية.

من ناحية أخرى أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت اللجنة، مباراة الذهاب في القاهره المقرر لها يوم 15 مايو على ملعب الأهلي والسلام، إلى ماجيت ندياي - الحاج مالك سامبا - جبريل كامارا - رابع: عيسى سي (السنغال)، و المباراة: الفاتح أبو بكر (السودان).

كما تم تعيين جاني سيكازوي (زامبيا) - جيرسون سانتوس (أنجولا) - ارسينيو شادريك (موزمبيق) - رابع: هيلدر مارتنز (أنجولا)، ومراقب: يوسف سليمان (أوغندا).

وتقام مباراة الإياب على ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا يوم السبت 22 مايو، في الثالثة عصرًا، بدوري الأبطال.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز الهدف رقم 33 هذا الموسم فى شباك فريق الاتحاد السكندري خلال المباراة التى سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


32 هدفا حصيلة أهداف الأهلى فى 17 مباراة

وخاض الشياطين الحمر 17 مباراة هذا الموسم فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وتعرض لهزيمة في مباراتين وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا وحصد 37 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري