الخميس 28 مارس 2024 06:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

الزمالك بدون 4 لاعبين من كتيبة الدور الأول أمام سموحة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة في التاسعة والنصف مساء، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يأتي الفريق السكندري بالمركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويفتقد فريق الزمالك في مباراة اليوم لخدمات أربعة لاعبين شاركوا في مباراة الدور الأول بين الفريقين التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما أشرف بن شرقي وأحمد فتوح.

ويغيب عن مباراة الزمالك وسموحة المغربي محمد أوناجم بعد إعارته لنادي الوداد المغربي في يناير الماضي، بجانب إمام عاشور لاعب الوسط للإيقاف، وعمر السعيد بعد إعارته لنادي الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس المرمى لإصابته بفيروس كورونا.

وكان الزمالك قد خاض مباراة الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد فتوح و محمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام وأشرف بن شرقي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” ومحمد أوناجم وحميد أحداد، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد و إسلام جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر السعيد و محمود عبدالرازق شيكابالا وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” وحسين فيصل.

ويتصدر أشرف بن شرقي قائمة هدافي الزمالك قبل مباراة اليوم أمام سموحة برصيد 9 أهداف، ويأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري خلفا لكل من عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري وأحمد سمير لاعب الطلائع.

وجاءت أهداف بن شرقي في شباك، سموحة وإنبي وسيراميكا والإنتاج الحربي وبيراميدز، و”هدفان” في شباك كل من مصر للمقاصة والمقاولون العرب.

ويتطلع بن شرقي للتسجيل في مباراة سموحة من أجل مواصلة المنافسة على صدارة هدافي الدوري، ومساعدة فريقه في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وفي المقابل يتصدر حسام حسن مهاجم سموحة الذي تمت إعارته لفريق أهلي طرابلس الليبي قائمة هدافي الفريق السكندري وسيغيب عن مباراة اليوم بعد إعارته في الفترة الأخيرة.