21 يونيو 2021 22:13 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

ختام فعاليات مسابقة حفظ وتفسير الأحاديث الأربعين النبوية بجامعة المنوفية

النهار

اختتمت إدارة النشاط الثقافى بالإدارة العامه لرعاية الشباب فعاليات مسابقة حفظ وتفسير الأحاديث الأربعين النبوية الشريفه على مستوى كليات جامعه المنوفية للعام الجامعى 2020/2021 تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفيه والدكتورة نانسي اسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك تحت اشراف دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامه لرعاية الشباب ، وايمن عبد القوي مدير إدارة النشاط الثقافى..

وقد حصل المركز الأول في مسابقة (40 حديث) كلا من الطالبة كريمه سعيد ابو يوسف من كلية الطب البيطري وأحمد محمد زهره من كلية الحقوق وسارة عادل ابو زيد من كلية الهندسة .


بينماحصل على المركز الثاني في مسابقة (30 حديث) كلا من جهاد مجدي عبد الهادي من كلية علوم تطبيقية ونورهان خليل بسيوني من كلية الإعلام ورضوى محمود عبد الحميد من كلية الزراعة .

وحصل على المركز الثالث في مسابقة (20 حديث) كلا من هاجر هشام شوقي من كلية علوم تطبيقية ومحمد اسماعيل احمد من كلية الطب وهدير طلعت الالفي من كلية الإعلام .

وحصل على المركز الرابع في مسابقة (10 حديث) كلا من أحلام جمال محمد من كلية التربية واسراء عبد المعبود عباس من كلية الحقوق وتسنيم محمد الدسوقي من كلية التربية النوعية .

تضمنت لجنة التحكيم كلا من من الدكتور أحمد غربية والدكتور خالد عبد الصمد والدكتور علاء المليجي . قام بإعداد وتنفيذ المسابقة جيهان الميهى مسئول المشروع ونجاح الميهى ومعتز عبد العال واحمد خلف ابراهيم القط ومحمد ياسين ومحمد سلط

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري