28 أكتوبر 2021 01:39 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
تقارير ومتابعات

رئيس جامعة الأزهر ونائب الدراسات العليا يوزعان هدايا رمضانية لطلاب العلم

النهار

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر؛ بتوزيع الهدايا الرمضانية على طلاب العلم والفائزين في مسابقة القرآن الكريم بكلية الإعلام، كما قام الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، بتوزيع الهدايا على الطلاب الوافدين بمركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وذلك ضمن الأنشطة التي تنظمها لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر بتوزيع المستلزمات الغذائية على طلاب العلم بالتعاون مع جمعية MyFundAction الماليزية والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر؛ حيث تم توزيع وجبات غذائية جافة على الطلاب المصريين والوافدين؛ تحقيقًا للتكافل الاجتماعي، واحتفاء بشهر رمضان، وتكريمًا لتميزهم العلمي فقد تم تجهيز عدد من الشنط الغذائية مزودة بالمستلزمات الغذائية؛ بهدف إبراز قيم التكافل وتحقيق التعاون بين المسلمين.

وقد قام طلاب جمعية MyFundAction الماليزية بتكريم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وفضيلة الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث؛ تقديرًا لجهودهم في إنجاح اليوم الخدمي في تشجيع طلاب العلم، وكذا تكريم السيد أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ، وبحضور الدكتورة خلود حسام عميدة كلية التجارة بنات جامعة الأزهر، وعضو لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشام علي، مقررة لجنة البيئة وخدمة المجتمع، والأستاذ أحمد زكريا مدير إدارة الوافدين بالمنظمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري