31 يوليو 2021 14:07 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمون
أهم الأخبار

التعليم: استخدام الطالب للمصادر الرقمية بامتحان الثانوية لن يسبب له مشكلة

النهار

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن استعانة طالب الثانوية العامة بالمصادر الرقمية على التابلت أثناء أداء امتحانات نهاية العام لن يسبب للطالب أى ضرر تقنى وتكنولوجى كخروجه من نظام وسيستم الامتحان قبل انتهاء وقت الامتحان المحدد للإجابة عن الأسئلة، بل سيكون أداء الطالب للامتحان بشكل آمن تماما.

وكان، وزير التربية والتعليم، أكد أن الوزارة سوف تعلن بعد عيد الفطر المبارك بعدة أيام، ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021، موضحا أن طلاب الثانوية العامة سوف يدخلوا لجان امتحانات الثانوية العامة بالتابلت الموجود عليه نسخة من كتاب المدرسة، وعدد هائل من المصادر الأخرى على منصة إدارة التعلم.

وأضاف وزير التربية والتعليم فى تصريحات له، أنه مسموح لطلاب الثانوية العامة باصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلي داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه، ولكن بدون الكتابة عليها بأى شكل، موضحًا أن طلاب الثانوية العامة الذين لا يملكون تابلت مثل طلاب المنازل والإعادة يمكنهم دخول لجان امتحانات الثانوية العامة بنسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلى أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه، ولكن بدون الكتابة عليها بأى شكل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري