النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:17 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ منتخب مصر للناشئين يكتسح المغرب في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار

المحافظات

حملة لازالة التعديات علي أملاك الدولة بجمصة

شن مجلس مدينة جمصة اليوم الأربعاء برئاسة اللواء ضياء الدين عبدالحميد رئيس مدينة جمصة حملة ازالات داخل المدينة لإزالة كافة أنواع التعديات علي أملاك الدولة .
حيث قام رئيس مدينة جمصة بإزالة التعديات المقامة على أملاك الدوله أمام إدارة الأبنيه التعليميه بجوار سجن جمصه من قبل أحد المواطنين وهو عبارة عن مبني خشبي علي مساحه 100متر وقد سبق أن صدر له قرار إزاله من قبل وقام المواطن بارتكاب ذات المخالفة مرة أخري .
وكلف" المحافظ "رئيس المدينة بإصدار قرار إزالة علي الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المواطن المذكور وتمت الإزالة الفورية بالتعاون والتنسيق بين مركز شرطة جمصة وإدرة الإشغالات والمتابعة والنظافة والزراعة بمجلس المدينة .
وأكد "محافظ الدقهلية "علي استمرار حملات الإزالة بكافة أنواعها علي أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون والتنسيق بين مديرية أمن الدقهلية من خلال المركز الشرطية .
حضر الٱزالة الرائد محمد سعد نائب مأمور مركز شرطة جمصة ونواب رئيس المدينة .