7 أغسطس 2022 18:11 10 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فيريرا يغيب عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة.. اعرف السببالملحق الثقافي الأردني فى رحاب جامعة المنصورة لبحث سبل التعاونالزمالك يسلم عقد أنس أسامة فى اتحاد السلة لقيده بالموسم الجديدفهرسة مجلة بـــ ”تربية طنطا ” بقواعد البيانات الدوليةتقدم في مواجهة حرائق الغابات في غاليسيا الإسبانية”الدفاع السويدية” تعلن انضمامها لبرنامج المملكة المتحدة لتدريب الجنود الأوكرانيينالولايات المتحدة ونيوزيلندا تؤكدان أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار عبر مضيق تايوانمحافظ المنوفية يترأس إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة إستعدادات تنفيذ الموجة الـ(20) لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعيةمصر ضد السعودية.. صلاح باشا يقود هجوم منتخب الشباب فى نهائي كأس العربمحافظ البحيرة يتفقد جاهزية المعدات والمركبات لمجابهة الأزمات بالمحمودية والرحمانيةموعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري والقنوات الناقلةرئيس الوزراء يتابع خطة للتوسع فى توفير سلالات الماشية عالية الإنتاجية
المحافظات

محافظ الشرقية: يصدر قرار بوقف موظف بالوحدة المحلية بشلشلمون عن العمل..

النهار

أصدر ا
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب. قراراً 2663 لسنة 2021 بوقف السيد س. ف. ح. ب. ا من العاملين بالوحدة المحلية بشلشلمون التابعة لرئاسة مركزومدينة منيا القمح عن العمل إحتياطيا لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الإنتهاء التحقيق معه أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

جاء ذلك بعد إستقبال واتس آب محافظ الشرقية لعدد من الشكاوى من المواطنين يتضررون فيها من سوء معاملة الموظف المذكور لهم وتعطيله قضاء مصالحهم.

وعلى الفور كلف محافظ الشرقية الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية تشكيل لجان متابعة فورية للوقوف على حقيقة الشكوى وتبين من خلال تقرير لجان المتابعة صحة ما ورد بالشكوى

وبناءا عليه وعلى مأمورية التحقيق رقم ٢٠٢١/١٤٥ تحقيقات المحافظة يصدر المحافظ قراره بوقف الموظف المذكور سالفا عن العمل و ذلك بسبب إهماله و تقصيره في اداء مهام عمله مما عاد بالسلب على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح ولن يقبل بأي تقصير لموظف في أداء عمله مما يترتب عليه تأخير قضاء مصالح المواطنين و المساس بمستوى الخدمة المقدمة لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري