21 يناير 2022 22:06 18 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

التسرع فى اتخاذ القرارت دائماً ما يضع مولود برج القوس فى العديد من المشاكل سواء فى حياته المهنية أو الإجتماعية، ولكن يستطيع أن يخرج منها بذكائه وإبتكاره للعديد من الحلول المختلفة، أو بالسفر والتجول بين البلاد والإطلاع على ثقافات مختلفة، بالإضافة إلى حبه لعمله، ومن مشاهير برج القوس نيللى كريم، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
حاول أن تستعيد شغفك من جديد وتحاول مرة أخرى، ولا تقف عند المرحلة التى وصلت لها أو تكتفى بالمكاسب التى حققتها حتى الآن، ويجب أن يكون لك هدفًا تسعى لتحقيقه دائماً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
لا تعنف شريك حياتك أمام أطفالك أو حتى بينكما، وحاول أن تتناقش معه بهدوء ولا تجعل أطفالك يطلعون على مشاكلكما، حتى لا تؤثر على صحتهم النفسية بشكل سلبى، لذلك عليك مراعاة هذا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
حاول ألا تسهر كثيراً أثناء العمل، ونظم مواعيدك حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق وتفقد تركيزك، وتفرط فى تناول الطعام أثناء السهر، مما يسبب لك مشاكل صحية، أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على تصحيح أخطائه القديمة وتخطيطه للمستقبل وحرصه على تحقيق المزيد من النجاحات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري