29 يوليو 2021 20:24 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بشخصية هادئة، وهو ما ينعكس على تصرفاتهم وقرراتهم، حيث يحللون الأمور بعناية قبل إتخاذ أى قرار فى حياتهم، ويفضلون التواصل بشكل دائم مع من يحبونهم سواء بالمكالمات التليفونية أو الزيارات، والدردشة عبر صفحات التواصل الاجتماعى، ويهتمون بشكل خاص بعائلتهم، ويفضلون دائمًا الحصول على التقدير من الأشخاص القريبين منهم، ومن مشاهيره ريهانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أعباء كبيرة تتحملها اليوم فى العمل، وقد تبدأ يومك متاخرًا بعض الشئ، وهو ما يتسبب فى اجهاد نفسك، حاول تحديد أولوياتك، وخذ قسطًا من الراحة، حتى تنجز مهامك فى موعدها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
قد تقابل حبك القديم، بعد أن انفصلتما بسبب بعض الخلافات التى وقعت بينكما، وربما تفكران فى العودة اليوم، خذ وقتك فى التفكير، ولا تتسرع فى إتخاذ القرار حتى لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام بنظامك الغذائى حتى لا تتأثر صحتك الجسدية، لقد أفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة خلال عزومات رمضان، وقد حان الوقت لتعديل نظامك الغذائى، والإكثار من تناول الخضروات المفيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يوم ممل بالنسبة لك، تقوم بعمل كل شىء برتابة وهو ما يجعلك تشعر بالضيق، فحاول إدخال بعض التغييرات فى روتينك اليومى، ويمكنك القيام ببعض تمارين اللياقة البدنية، وخذ قسطًا من الراحة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري