4 يوليو 2022 07:20 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

برج السرطان هو أحد الأبراج المائية التي تعرف بالعاطفة الجياشة تجاه الآخرين، لذلك هو شخص رومانسي طيب القلب، لكنه أيضًا شخص عصبي للغاية، يحب الاستقرار الأسري، والمنزل هو مكان الراحة بالنسبة له، ويعانى من الحساسية المفرطة، لذلك فهو يميل دائمًا إلى تضخيم الأمور أكثر مما تحتمل، وهو ما يجعله في حالة توتر دائم مع الآخرين، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تشعر برغبة ملحة في الحصول على عمل بعد فترة انقطاع بسبب ظروف خارجة عن إرادتك، الأمر الذي أثر سلبيًا على وضعك المهنى، وهو ما يجعلك في حاجة ملحة لتعويض ما فاتك، والوصول بنفسك إلى المكانة الحقيقية التي تستحقها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تشعر بالإهمال من جانب شريك حياتك، فهو دائم الانشغال عنك بحجة العمل، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لك، لذلك حاول أن تناقش الأمر معه، وعبر له عن استيائك بشكل مباشر، وأنك تنتظر منه مزيد من الاهتمام والحب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حافظ على الإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر العدوى، فحالة الإهمال واللامبالاة التي تعانى منها ليست في صالحك، وربما تؤدى إلى نتائج غير محمودة على الإطلاق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، تغييرات إيجابية على المستوى المهنى وحصولك على فرصة عمل مميزة أكبر من طموحاتك، وهو ما سيمكنك من تحقيق أهدافك بسهولة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري