18 أكتوبر 2021 15:42 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

مولود برج الثور من الشخصيات العنيدة التي تتمسك برأيها ومواقفها حتى إذا شعرت أنها ليست على صواب، فهو شديد الثقة في نفسه، ويتمتع بشخصية قوية وجذابة، فهو من محبي الحياة الفاخرة التي تكون هدفًا رئيسيًا في حياته يسعى دائمًا للوصول إليه، وهو من محبي التطوير، بالإضافة إلى أنه لديه بعد نظر فلا ينظر تحت قدميه أبدًا، لذلك غالبًا ما تجده ناجحًا في حياته، بالإضافة إلى أنه يتمتع بصفات القيادى الناجح، ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أنت على أبواب منافسة غير متكافئة في العمل، حيث فرق الخبرة واضح لصالح منافسك، لكنك شديد الثقة في امكاناتك وثقتك في نفسك ستمكنك من تحقيق نتائج لم تكن متوقعة أبدًا، لذا ستنال من خلالها تقدير الكثيرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
حاول أن تمنح شريك حياتك مساحته الخاصة دون محاولات فرض الوصاية والقيود التي تقوم بها باستمرار، والتي تسبب التوتر بينكما، خاصة أن حبيبك شديد الاعتزاز بنفسه، ويرفض تصرفاتك بشكل قاطع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اعتنى بصحتك ولا تتجاهل ما تشعر به من آلام، لأن الإهمال قد يؤدى إلى تفاقم الأمور، لذلك استشر طبيبك تجاه ما تشعر به، مع الالتزام التام بالتعليمات حتى تتخلص من هذه الأوجاع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل خلال الفترة المقبلة على دورات تدريبية ستساهم في تحسين مستواه بشكل ملحوظ، وستجعله مرشحًا للحصول على تدريبات أعمق في شركات كبرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري