الجمعة 19 أبريل 2024 03:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع محافظة أسيوط تقيم احتفالية كرنفالية ومسيرة للوحدة الوطنية والشباب بمناسبة العيد القومى للمحافظة الصحة: فحص 432 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة مفاجأة صادمة أقاربه بينهم.. القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا

منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يمتاز مواليد برج العذراء بشخصية قوية تستطيع تحديد أهدفها بسهولة، ولديها امكانيات للقيام بعدة مهام في آن واحد دون تعب أو عناء، كما لديها قدرة فائقة على بذل مجهود مضاعف للحصول على ما تريده، مهما بلغت النتائج وأيًا كانت، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تحاول في الطريق الصعب، وإذا كنت تحاول جاهداً تحقيق أهدافك العملية فلا تسير في طريق يبدو لك صعباً ومرهقاً ونتائجه غير مضمونة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
في علاقتك مع شريك الحياة عليك التعبير عن نفسك وذاتك بشكل واضح كي يعلم من تحب أنك تقدر نفسك جيداً، وأيضاً اعطه فرصة للتعبير عن نفسه والتحدث لك بأريحية وود وهدوء خاصة في مناقشة المشكلات.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
ابدأ يومك بشكل صحي واتبع العادات الصحية المفيدة سواء بلعب الرياضة البسيطة في المنزل، أو تناول الغذاء الصحي من فواكه وخضراوات بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة.
هيأ لحياتك القادمة بيئة جيدة للتعايش والاطمئنان، لا تكن مصدراً لغضب البعض منك ولا تسير في طريق ليس طريقك، ولا تحاول الدخول في مشاريع خاسرة، وسر فقط نحو الطريق المضمون.