الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يمتاز مولود برج الأسد بالذكاء الحاد وسرعة البديهة، وهو يقدر الوقت ويعرف جيداً كيف يستغل وقته في فعل الأشياء المفيدة التي تعود عليه بفائدة ملحوظة، ولديه العديد من الأصدقاء لذلك لا يشعر أبداً بالوحدة، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
اغتنم الفرصة قدر المستطاع، لا تتكاسل في فعل ما تريد، واعمل على ترويض ذكائك في الحصول على أكبر المكاسب الممكنة من عملك وكذلك على رفعة مكانتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
لا تهتم بالمشكلات ولا تعطها أكبر من حجمها، لا تذهب بعيداً بفكرك، واجعل تركيزك على إعطاء نفسك أكبر قدر من السعادة مع شريك الحياة بمشاركته واهتمامك به الذي يدعمه حبك له.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
عليك بالاهتمام بمشروباتك الصحية، وتناول سوائل دافئة وعصائر طبيعية هي كل ما تحتاجة خلال هذه الفترة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، لذا اهتم بصنع العصير الخاص بك بنفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
لا تهمل شرب قدر كافي من المياه خلال اليوم حتى لا تجف بشرتك، أما على مستوى علاقاتك عليك بتفهم الآخرين ووضع الأعذار لهم حين يخطئون، وعليك أيضاً باحترام اراء الآخرين والاستماع لنصائح الأشخاص الذين تثق بهم.