24 سبتمبر 2021 16:25 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مولود برج الأسد بالذكاء الحاد وسرعة البديهة، وهو يقدر الوقت ويعرف جيداً كيف يستغل وقته في فعل الأشياء المفيدة التي تعود عليه بفائدة ملحوظة، ولديه العديد من الأصدقاء لذلك لا يشعر أبداً بالوحدة، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
اغتنم الفرصة قدر المستطاع، لا تتكاسل في فعل ما تريد، واعمل على ترويض ذكائك في الحصول على أكبر المكاسب الممكنة من عملك وكذلك على رفعة مكانتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
لا تهتم بالمشكلات ولا تعطها أكبر من حجمها، لا تذهب بعيداً بفكرك، واجعل تركيزك على إعطاء نفسك أكبر قدر من السعادة مع شريك الحياة بمشاركته واهتمامك به الذي يدعمه حبك له.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
عليك بالاهتمام بمشروباتك الصحية، وتناول سوائل دافئة وعصائر طبيعية هي كل ما تحتاجة خلال هذه الفترة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، لذا اهتم بصنع العصير الخاص بك بنفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
لا تهمل شرب قدر كافي من المياه خلال اليوم حتى لا تجف بشرتك، أما على مستوى علاقاتك عليك بتفهم الآخرين ووضع الأعذار لهم حين يخطئون، وعليك أيضاً باحترام اراء الآخرين والاستماع لنصائح الأشخاص الذين تثق بهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري