27 يناير 2022 07:08 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتحمل مولود برج الحمل المسئولية فى أصعب اللحظات وتساعده شجاعته على مواجهة المخاطر والدفاع عن حقوقه، كما يتميز بالقدرة على قيادة الآخرين، لذلك فهو من الأشخاص المرشحين دائماً للمناصب القيادية، كما يتميز بالمزيد من الثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل ياسر جلال، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
يجب أن تثبت جدارتك بمنصبك الحالى ولا تجعل أحد يحاول إحباطك أو دفعك للتراجع عن تحقيق أهدافك، كما عليك أن تحترم رؤسائك فى العمل وتتبع قواعدهم حتى تنال رضاهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
حاول أن تشعر الحبيب بأهميته عندك من خلال التقرب له والتأكيد على مكانته فى قلبك بين الحين والآخر، حتى يشعر بالإطمئنان، وبالتالى تقوى علاقتكما، ويبادلك نفس المشاعر التى تحملها له.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
يجب أن تنتبه لصحتك وتتابع مع طبيبك الخاص آخر تطورات حالتك الصحية، ولا تتكاسل عن إجراء الفحوصات الطبية الدورية، حتى تطمئن على صحتك مع ضرورة تناول الأدوية واتباع النظام الغذائى الصحى المناسب لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على تجديد حياته مع الشريك وإنصاته لأوامره وتجنبه للمشاكل والخلافات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري