الأربعاء 8 مايو 2024 03:09 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يشهد فعاليات إطلاق المرحلة الثانية لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة غدًا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل الابتدائية والإعدادية بالفيوم صحة الشرقية: غلق مستشفي خاص تعمل بدون ترخيص بالحسينية تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية بحملات تفتيشية في بلطيم بكفرالشيخ مصرع مواطن في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم لسماع الشهود... تأجيل محاكمة عاطل لقتله زوجته وسرقتها بالخصوص.. ل7 أغسطس رئيس غارب يعقد الاجتماع الدوري مع المواطنين و يحرص على تلبية طلباتهم ”الهجان” يستقبل سفير أذربيجان لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لمؤسس أذربيجان في ذكرى ميلاده انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الدقهلية حضريها لابنك في الامتحانات.. خلطة سحرية بالسمسم والسوداني لـ«التركيز وتقوية الذاكرة» توريد ١٢٧ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثانى بمدارس دمنهور

فن

مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالة تبرز أنوثتها

ظهرت مايان السيد؛ بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية بدلة باللون الفوشيا قصيرة فوق الركبة وهو ما جعل اطلالتها بسيطة وجذابة ومبهجة ولفتت الانظار.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة.

وننشر لكم مجموعة من صور مايان السيد.