الخميس 28 مارس 2024 11:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

تشيلسي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية في شباك ريال مدريد

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي “التشامبيونزليج” بعد تخطي ريال مدريد الإسباني خلال بنتيجة (3-1) لمجموع اللقاءين، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم تيمو فيرنر لصالح تشيلسي في الدقيقة 28 بعد هجمة منظمة لعبها كانتي إلى كاي هافرتز ليواجه كروتوا ويسدد كرة ارتدت من العرضة أمام الألماني والمرمى خاليا ليسكنها الشباك بالرأس.

وجاء الهدف الثاني من هجمة مرتدة لصالح فريق تشيلسي وصلت إلى نجولو كانتي فمرر إلى كريستيان بوليسيتش يمين منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة رائعة إلى ماونت المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة رائعة سكنت منتصف الشباك الخالية.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي في إسبانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الميرنجي.

تيمو فيرنر لاعب فريق تشيلسي حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ووصلت سهلة للحارس ثيبوه كورتوا.

تسديدة قوية من توني كروس لاعب فريق ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إدوارد ميندي بثبات من يمين مرماه.

تسديدة قوية من أنطونيو روديجر من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثيبوه كورتوا من يسار مرماه.

ماسون ماونت مر بشكل رائع من يسار منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية أبعدها الحارس ثيبوه كورتوا إلى ركنية من جهة اليسار.

وبدأ كاي هافرتز الشوط الثاني بكرة رائعة في الدقيقة 47 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية رائعة ارتطمت العارضة وسط مشاهدة من تيبو كورتوا الذي لم يكن يمتلك المقدرة على التعامل معها.

وعاد هافرتز ليهدد مرمى ريال مدريد من جديد في الدقيقة 60 لكن هذه المرة تيبو كورتوا استطاع أن يتصدى للكرة.

ومن المقرر أن يواجه نظيره نظيره مانشستر سيتي بعدما تأهل للمشهد الختامي بفوزه على باريس سان جيرمان بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ويقام النهائي المنتظر الذي تستضيفه إسطنبول يوم 29 مايو الجاري.