4 يوليو 2022 08:53 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يوفنتوس ضد ميلان .. البيانكونيري يستعيد موراتا وكييزا قبل قمة الكالتشيو

النهار

عاد الثنائي فيديريكو كييزا وألفارو موراتا إلى التدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ الثنائي المباراة المرتقبة ضد ميلان الأحد المقبل على ملعب "تورينو"، في الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الايطالي.

ويوجد حاليًا ثلاثة فرق متساوية في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يمتلك كل من يوفنتوس وميلان وأتالانتا 69 نقطة.

وفقًا لما نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا" يعمل كييزا وموراتا على تكثيف تدريبهما ويجب أن يكونا مستعدين لقيادة الطريق في نهاية هذا الأسبوع.

ولم يسافر كييزا في رحلة يوفنتوس الأخيرة إلى أودينيزي والتي حسمها فريقه 2-1 الأسبوع الماضي بعد مشاكل عضلية، فيما لعب موراتا كبديل ضد أودينيزي، لكنه كان يعاني من مشكلة في ربلة الساق.

ويخشى يوفنتوس عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما جاء في تصريحات مدرب الفريق آندريا بيرلو بعد مباراة أودينيزي الأخيرة.

وقال بيرلو: "يجب علينا أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بأي ثمن، سيكون الأمر صعبًا لكن علينا تحقيق ذلك". وتابع: "المجموعة الموجودة أقوياء ويريدون القتال، الفريق يعرف ما يريد، علينا الاستمرار بهذه الروح، هذه هي المشاعر التي تعطيك إياها كرة القدم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري