2 أغسطس 2021 00:47 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المحافظات

الداودي  يصطحب مواطنة شاكيه  بسيارته للتأمين الصحي 

النهار

في إستجابة سريعة لشكوى سيدة استوقفت اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أمام مبنى ديوان عام المحافظة، تشتكي إساءة أحد أطباء عيادة سيدي عبدالرحيم القنائي التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد لها ولعدد من المرضى.
وعلى الفور اصطحب المحافظ السيدة في سيارته الخاصة لمقر عيادات سيدي عبدالرحيم، واستمع لشهادة وشكاوى المواطنين المنتفعين من التأمين الصحي، الذين أقروا بتعنت وإساءة بعض الاطباء " مع المواطنين بشكل متكرر.
وعلي الفور قرر المحافظ ، إحالة الاطباء المشكو في حقهم للتحقيق ، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم ، وشدد المحافظ على حسن معاملة المواطنين المنتفعين من هيئة التأمين الصحي، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع صحة المصريين وعلاجهم في أهم أولوياتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري