4 يوليو 2022 13:35 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسط
رياضة

تشيلسي يحرز أول أهدافه في مرمى ريال مدريد.. فيرنر يتقدم للبلوز

النهار

نجح فريق تشيلسي في تسجيل أول أهدافه في شباك ريال مدريد، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «ستامفورد بريدج»، وذلك في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

سجل تيمو فيرنر، هدف تشيلسي الأول، في الدقيقة الـ 28 من زمن اللقاء، بعدما انفرد كاي هافيرتز بحارس مرمى الريال ووضعه من فوق رأسه لترتد من العارضة، وتجد فيرنر الذي تابع الكرة ووضعها برأسه في شباك الفريق الملكي.

وتعد مواجهة اليوم بمثابة المهمة الصعبة لريال مدريد أمام تشيلسي الذي تعادل معه في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما، وسيكون لأول مرة في تاريخ الملكي زيارة ملعب الفريق الخصم الذي سيكون مسرحًا لمواجهة غاية في الإثارة والأهمية ومنه سيحدد الطرف الثاني لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل مانشستر سيتي كطرف أول على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب الفوز عليه، بننتيجة 4-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

سيعمل النادي الملكي الإسباني على قلب المعطيات والعودة بورقة العبور من إنجلترا بغية تحقيق لقبه الرابع عشر على مستوى أمجد الكؤوس الأوروبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري