19 سبتمبر 2021 03:44 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

وكيل صحة دمياط يتفقد مستشفى الصدر ويؤكد على كفاءة شبكة الغازات

النهار

قام الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، بجولة لمستشفي الصدر في مدينة دمياط، تفقد خلالها أقسام العزل، للوقوف على معايير جودة الخدمات المقدمة، كما تفقد خزان الأوكسجين واطمأن على المخزون بالمستشفي، وكفاءة شبكه الغازات وعملية الصيانة.


كما أكد على تنفيذ تعليمات الوزارة الخاصة بجودة عملية ادارة استهلاك الأوكسجين، وإجراء المتابعة على مدار الساعة

كما تأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا، التي تمر بها البلاد، وتابع نسب الأشغال بالمستشفي وكذلك مرضي العزل المنزلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري