28 مايو 2022 09:36 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: محمد صلاح يدخل حسابات باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

النهار

مازال مستقبل محمد صلاح من الاستمرار في فريق ليفربول الإنجليزي، محاطًا بالكثير من الشكوك، في ظل التقارير المتزايدة خلال الآونة الأخيرة، بأن الجناح الدولي المصري، مطلوب في عدة أندية أوروبية كبرى، ويزيد احتمالية رحيل هداف الدوري الإنجليزي مرتين في آخر ثلاثة مواسم، احتمالية غياب فريقه الحالي الريدز عن التواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، عن أن محمد صلاح بات أحدث اللاعبين المنضمين إلى قائمة المطلوبين للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة لوباريزيان، أن عدم وضوح الرؤية لمستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، دفع إدارة النادي، إلى استكشاف خيارات أخرى لو قرر الجناح الفرنسي الرحيل عن فريق العاصمة وبدء مشوار جديد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان وضع العديد من الخيارات وعلى رأسها ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وظهر مؤخرا خيار جديد وهو محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

وتهتم عدد من الأندية بالحصول على خدمات محمد صلاح، وفي مقدمتهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بجانب يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، أخر المنضمين إلى سباق التعاقد مع أفضل لاعب في إفريقيا مرتين.

وقررت إدارة ليفربول اتخاذ بعض الخطوات على أمل الحفاظ على خدمات محمد صلاح، عبر منحه عقد جديد، حيث سينتهي عقده الحالي مع ليفربول عام 2023، إلا أن النادي يرغب في غلق كافة الأبواب أمام الأندية التي تسعى للظفر بجناح الفراعنة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية والمهتمة بأخبار ليفربول.

وأعلنت الصحيفة ذاتها، أن إدارة ليفربول قررت تجديد عقد الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو، بعد توصية من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي، الذي طالب إدارة النادي بسرعة التحرك للحفاظ على ركائزه الأساسية، من أجل تصحيح المسار، خاصة بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي والخروج من دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري