29 مايو 2022 11:34 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا من السفارة الكورية الجنوبية.

النهار

استقبل اليوم الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية وفدًا كوريًا ضم السيدة yoonraa PARK الملحق الاقتصادي بسفارة دولة كوريا الجنوبية والوفد المرافق لها والسيد أوه يون كيوم MR. OH Yeon Keum المدير الإقليمي للوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) لبحث التنسيق المشترك وتفعيل التعاون القائم من خلال الاتفاقية الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودولة كوريا الجنوبية لدعم جامعة بنى سويف التكنولوجية فنيًا وتعليميًا.
وخلال الزيارة تفقد الوفد الكوري بصحبة رئيس الجامعة المعامل الدراسية بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة للوقوف على مدى جاهزيتها لتحقيق الاستفادة على المستوى العملي خلال العملية الدراسية.
ثم شاهد الوفد عرضًا تقديميًا (بريزنتيشن) للتعريف بجامعة بنى سويف التكنولوجية.
جدير بالذكر أن دولة كوريا الجنوبية قدمت دعما فنيًا يشمل تزويد المعامل الدراسية الجديدة بالجامعة بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية بالاضافة لتدريب المشرفين والقائمين على هذه المعامل على كيفية الأستخدام الأمثل لهذه المعدات والأجهزة للعمل بكفائه 100% لتحقيق أعلى استفادة مرجوه.
وتم التدريب على يد خبراء من جامعة كوريا للتكنولوجيا والتعليم (كوريا تك) وتمثل هذه المعامل نقلة كبيرة في مجال التعليم التكنولوجي بمصر وتؤهل الجامعة لتكون واحدة من أفضل الجامعات التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري