السبت 20 أبريل 2024 04:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا من السفارة الكورية الجنوبية.

استقبل اليوم الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية وفدًا كوريًا ضم السيدة yoonraa PARK الملحق الاقتصادي بسفارة دولة كوريا الجنوبية والوفد المرافق لها والسيد أوه يون كيوم MR. OH Yeon Keum المدير الإقليمي للوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) لبحث التنسيق المشترك وتفعيل التعاون القائم من خلال الاتفاقية الموقعة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودولة كوريا الجنوبية لدعم جامعة بنى سويف التكنولوجية فنيًا وتعليميًا.
وخلال الزيارة تفقد الوفد الكوري بصحبة رئيس الجامعة المعامل الدراسية بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة للوقوف على مدى جاهزيتها لتحقيق الاستفادة على المستوى العملي خلال العملية الدراسية.
ثم شاهد الوفد عرضًا تقديميًا (بريزنتيشن) للتعريف بجامعة بنى سويف التكنولوجية.
جدير بالذكر أن دولة كوريا الجنوبية قدمت دعما فنيًا يشمل تزويد المعامل الدراسية الجديدة بالجامعة بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية بالاضافة لتدريب المشرفين والقائمين على هذه المعامل على كيفية الأستخدام الأمثل لهذه المعدات والأجهزة للعمل بكفائه 100% لتحقيق أعلى استفادة مرجوه.
وتم التدريب على يد خبراء من جامعة كوريا للتكنولوجيا والتعليم (كوريا تك) وتمثل هذه المعامل نقلة كبيرة في مجال التعليم التكنولوجي بمصر وتؤهل الجامعة لتكون واحدة من أفضل الجامعات التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط.