السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ليفربول يعلن مواجهة مانشستر يونايتد أول أيام عيد الفطر المبارك

تقرر بشكل رسمي خوض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المؤجلة بسبب الشغب الجماهيري من يوم الخميس 13 مايو الحالي، أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بتويتر بأن المباراة ستكون أول أيام العيد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت تقارير صحفية كشفت بأن المان يونايتد مهددًا خلال الفترة المقبلة بالعقوبات المغلظة بعد اقتحام المئات من جماهيره ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل مواجهة ليفربول، والتي كان من المقرر إقامتها، مساء يوم الأحد الماضي في إطار مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي تم تأجيلها من جانب رابطة الدوري الإنجليزي إلى أجل مسمى على خلفية اقتحام جماهير اليونايتد ملعب المباراة.

وكان عدد من جماهير مانشستر يونايتد، قرر اقتحام ملعب أولد ترافورد، للمطالبة برحيل مُلاك النادي الإنجليزي، حيث أحدثوا العديد من الهرج والمرج، الأمر الذي تسبب في إصابة بعض عناصر الشرطة البريطانية، وهو ما أدى في النهاية إلى تأجيل المباراة لاعتبارات أمنية.

وفي حال نجاح فريق ليفربول في الفوز ضد مانشستر يونايتد، بالمباراة الشرسة المقبلة سيحسم بشكل رسمي المان سيتي بطولة الدوري الإنجليزي قبل المشاركة في مباراة الجولة الـ34.