27 نوفمبر 2021 18:41 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يعلن مواجهة مانشستر يونايتد أول أيام عيد الفطر المبارك

النهار

تقرر بشكل رسمي خوض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المؤجلة بسبب الشغب الجماهيري من يوم الخميس 13 مايو الحالي، أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بتويتر بأن المباراة ستكون أول أيام العيد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت تقارير صحفية كشفت بأن المان يونايتد مهددًا خلال الفترة المقبلة بالعقوبات المغلظة بعد اقتحام المئات من جماهيره ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل مواجهة ليفربول، والتي كان من المقرر إقامتها، مساء يوم الأحد الماضي في إطار مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي تم تأجيلها من جانب رابطة الدوري الإنجليزي إلى أجل مسمى على خلفية اقتحام جماهير اليونايتد ملعب المباراة.

وكان عدد من جماهير مانشستر يونايتد، قرر اقتحام ملعب أولد ترافورد، للمطالبة برحيل مُلاك النادي الإنجليزي، حيث أحدثوا العديد من الهرج والمرج، الأمر الذي تسبب في إصابة بعض عناصر الشرطة البريطانية، وهو ما أدى في النهاية إلى تأجيل المباراة لاعتبارات أمنية.

وفي حال نجاح فريق ليفربول في الفوز ضد مانشستر يونايتد، بالمباراة الشرسة المقبلة سيحسم بشكل رسمي المان سيتي بطولة الدوري الإنجليزي قبل المشاركة في مباراة الجولة الـ34.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري