29 يوليو 2021 07:14 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إصابة موجعة تضرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

النهار

تعرض صن داونز الجنوب أفريقي، لضربة موجعة قبل أيام من لقاء الأهلي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إصابة ثيمبا زواني لاعب وسط الفريق، والذي يعد أحد الركائز الأساسية في حسابات رولاني موكوينا المدير الفني، إذ يسعى لإيجاد البديل الأنسب، لوضعه بديلاً للاعب الجنوب أفريقي، الذي ابتعد عن حسابات الفريق، لحين الخضوع للفحوصات الطبية التي ستحدد حجم إصابته.

وأعلن نادي صن دوانز الجنوب أفريقي، تعرض ثيمبا زواني لإصابة وخروجه من حسابات رولاني موكوينا، في المباريات المقبلة سواء على المستوى المحلي أو القاري، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مهمة فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستبدأ بمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي من المسابقة المحلية.

وتعرض لاعب وسط صن دوانز للإصابة أثناء مشاركته رفقة فريقه، في لقاء ماترسبرج، التي تقام حالياً ضمن منافسات الدوري الجنوب أفريقي، الذي يحتل الفريق الأصفر صدارته، برصيد 54 نقطة، مبتعداً بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه على القمة.

صن داونز سيكون على موعد مع ملاقاة الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 14 من شهر مايو الجاري، على أن يعود للوقوف وجهاً لوجه أمام المارد الأحمر أياباً، يوم 21 من الشهر ذاته.

والتقى الأهلي وصن داونز، ثماني مرات في وقت سابق، على مستوى منافسات دوري أبطال أفريقيا، استطاع خلالهم أن يحقق الانتصار في أربع مباريات، بينما حسم التعادل ثلاث مواجهات أخرى، ومنى بالهزيمة مرة وحيدة، كانت الأصعب في تاريخ المارد الأحمر على المستوى القاري، بعد سقوطه بخماسية نظيفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري