18 يونيو 2021 17:25 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
تكنولوجيا وانترنت

الكشف عن مواصفات أحدث هواتف ريلمي المطورة بتقنية 5G

النهار

كان من المفترض أن تطلق شركة ريلمي Realme، هاتفها الذكي الجديد X7 Max 5G في الهند، أمس، احتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها والتي توافق 4 مايو، ولكن أجلت الشركة الصينية الإعلان عن الهاتف بسبب الموجة المدمرة المستمرة لفيروس كورونا المستجد COVID-19 في الهند.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ظهرت صورة مسربة لصندوق البيع بالتجزئة لهاتف Realme X7 Max 5G المرتقب، والتي كشفت عن بعض المواصفات التي سينطلق بها الجهاز والتي تتشابه مع سابقه GT Neo، كما ذكرت بعض التسريبات السابقة.

ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي X7 Max 5G، بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، وبدقة 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية.

وفي الخلف، سيأتي جهاز Realme X7 Max، بإعداد ثلاثي الكاميرات، الكاميرا الرئيسية منه ستأتي بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر زاوية عريضة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميحابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل للتصوير السيلفي.

وسوف يدعم هاتف Realme X7 Max، تقنية اتصال 5G، بفضل معالج ميدياتك من نوع Dimensity 1200، والذي سيأتي مقترنا بثلاثة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 6 و 8 أو 12 جيجابايت.

وسيحتوي هاتف Realme X7 Max، على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 50 وات، كما تشمل الميزات الأخرى للهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة، ومكبرات صوت استريو، ومساحة تخزين من نوع UFS 3.1 ومع تقنية NFC.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري