السبت 20 أبريل 2024 02:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

قائمة الأهلي أمام الاتحاد.. عودة محمود متولي وأيمن أشرف وبانون

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام الاتحاد، في المباراة المقرر انطلاقها مساء غدًا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تشهد قائمة الأهلي أمام الاتحاد بعض الغيابات بسبب الإصابة والغيابات.

وأعلن موسيماني قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري حيث تحركت حافلة الأهلي إلى الإسكندرية من أجل خوض المران الختامي للفريق قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الاتحاد كالتالي : -

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن قائمة الأهلي أمام الاتحاد، في المباراة المقررانطلاقها مساء غدًا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري على قنوات «أون تايم سبورتس» صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس.