31 يوليو 2021 15:04 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قائمة الأهلي أمام الاتحاد.. عودة محمود متولي وأيمن أشرف وبانون

النهار

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام الاتحاد، في المباراة المقرر انطلاقها مساء غدًا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تشهد قائمة الأهلي أمام الاتحاد بعض الغيابات بسبب الإصابة والغيابات.

وأعلن موسيماني قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري حيث تحركت حافلة الأهلي إلى الإسكندرية من أجل خوض المران الختامي للفريق قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الاتحاد كالتالي : -

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن قائمة الأهلي أمام الاتحاد، في المباراة المقررانطلاقها مساء غدًا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري على قنوات «أون تايم سبورتس» صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري