29 مايو 2022 10:36 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يحسم الجدل حول عودة فايلر ورحيل موسيماني: لم ندرس الموقف

النهار

طالب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة برحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعودة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، خاصة أن الأخير لم يتولى تدريب أي فريق أخر منذ رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي وقبل انتهاء الموسم الكروي الماضي الذي تم تأجيل انتهاءه بسبب إيقاف المسابقة لتفشي فيروس كورونا.

لا تدرس إدارة النادي ولم تناقش ملف رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن الفريق يخوض مرحلة هامة في الموسم وهي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز، ولقاء السوبر الأفريقي أمام نهضبة بركان، بالإضافة إلى المباريات الهامة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر: «الأهلي قدم أداء سيئ ونتائج سيئة في الفترة الماضية مع موسيماني، ولكن نفس المدرب حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية وكأس مصر، بالإضافة إلى مساهمته في حصد الدوري المصري، نحن ننتظر لقاء القمة يوم 10 مايو ولقائي صن داونز في ربع أفريقيا وبعدها سنحدد الأمر».

وتطرق المصدر في حديثه إلى مطالبة بعض الجماهير لعودة رينيه فايلر إلى الأهلي، مشددًا: «كما قلت سابقًا أننا لم نناقش رحيل موسيماني في الوقت الجاري، لذلك لم نطرح البدائل حتى الآن، ولكن رينيه فايلر خارج الصورة تمامًا فهو رحل عن الأهلي في وقت صعب ولم ينتظر من أجل استكمال الموسم وتمسك بالرحيل، لذلك أمر عودته سيكون صعب للغاية».

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري