الجمعة 29 مارس 2024 02:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

3 حكام يتصارعون على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على الطاقم التحكيمي الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 21 ببطولة الدوري الممتاز، حيث سيخضع أكثر من حكم ساحة ومساعد وفيديو لمسحة كورونا، استعدادا للقاء، على أن يكون الاختيار النهائي للجنة الحكام.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة الأخيرة للحكام المرشحين لإدارة القمة، تضم أكثر من حكم، أقربهم الثلاثي أمين عمر ومحمد عادل وإبراهيم نور الدين، مؤكداً على أن مسؤولو اللجنة برئاسة وجيه أحمد اتفقوا على أسماء الحكام وتم رفع الأسماء إلى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية.

وأضاف المصدر، أن الحكام سيخضعون لمسحة طبية، على أن يعلن اتحاد الكرة أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة القمة، يومي السبت أو الأحد المقبلين بحد أقصى.

وطالب الأهلي، اتحاد الكرة في خطاب رسمي أمس، بتعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوروبيًا لجميع مباريات الفريق المقبلة، وشدد على أنه سيتحمل كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج» التي تؤكد أنه في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه، يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة، بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل».