28 أكتوبر 2021 01:40 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

رئيس جامعة دمياط يصدر قرارا تنفيذيا لتعيين عميد كلية التمريض

النهار

أصدر الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، القرار التنفيذي الخاص بتعيين الدكتورة ناهد فكري خضر، عميدًا لكلية التمريض لمدة 3 سنوات؛ وذلك بناءً على قرار رئيس الجمهورية الصادر في هذا الشأن.


وسلّم رئيس الجامعة، للدكتورة ناهد فكري، قرار تعيينها عميدًا لكلية التمريض، متمنيًا لها المزيد من التوفيق والسداد، ووجه لها جزيل الشكر على ما بذلته من جهود بدأت بتأسيس الكلية وتشغيلها، وتجهيزها بأحدث المعامل والأجهزة.


من جانبها تعهدت الدكتورة ناهد فكري بمواصلة التطوير والارتقاء بالمنظومة الأكاديمية والإدارية بكلية التمريض، خاصة وأن المجتمع الدمياطي ينتظر الكثير من كلية التمريض أولى كليات القطاع الطبي بالجامعة.


جدير بالذكر أن الدكتورة ناهد خضر قد حصلت على درجة الدكتوراه تخصص تمريض الأمومة وأمراض النساء عام 2003، وتدرجت بالعديد من المناصب الإدارية بكلية التمريض بجامعة المنصورة، إلى أن تم نقلها لكلية التمريض بجامعة دمياط التي أسهمت في تأسيسها وبدء الدراسة بها العام الجامعي 2019/2020.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري