24 أكتوبر 2021 16:59 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

حملات مكبرة: للتصدي لأي محاولات للبناء العشوائي وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين بمختلف مراكز ومدن الشرقية.

النهار

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق حرصآ علي حق الدولة والشعب .

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ...تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته من فك شدة خشبية لأعمال بناء مخالف على مساحه ٨٠ متر وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف..

كما قامت الوحده المحليه بالعدليه والقسم الهندسي بالوحدة بفك شده خشبية لسقف الدور الأرضى لمبنى بالدبش الأبيض على مساحة ٥٥ متر بقرية العدلية.

كما تمكنت الوحدة المحليه بانشاص الرمل والقسم الهندسي بالوحدة من إزالة شدة خشبيه لسقف الدور الثاني علوى بقرية أنشاص الرمل بمساحة ٩٣ متر داخل الكتلة السكانية وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بالعدلية بفك شده خشبية لاعمده الدور الثالث علوى بقريه العدليه على مساحة ١٠٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحمله إزاله لحاله تعدي على الأراضي الزراعية بمساحه ١قيراط بما يعادل ١٧٥ متر بقريه عرب الفدان التابعه للوحده المحليه بكفر العزازي كما تم ازاله سور بطول ٣٠ متر بنطاق الوحده المحليه بالعباسة.

و قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وشرطة المرافق و الوحدة المحلية بملامس بالتصدى لحالة بناء مخالف على مساحة ١٢٠م عبارة عن صب اعمدة الدور الاول علوى بعزبة عبدالله شنفاص وتم مصادرة المعدات المستخدمة فى البناء، وفي سياق متصل تمكنت الحملة من التصدي لحالة بناء مخالف بنطاق الوحدة المحلية عبارة عن صب أعمدة الدور الرابع علوى وتم فك الشدة الخشبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ..

كما قامت رئاسة المركز بالتصدى لحالة بناء مخالف على مساحة ١٤٠م عبارة عن صب اعمدة الدور الأول علوى بقرية العقدة التابعه للوحدة المحلية بالتلين وتم مصادرة المعدات المستخدمة فى البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان الحجر البحرية بإزالة سور بالدبش الأبيض بناحية الرواد التابعة للوحدة المحلية بصان البحرية علي مساحة 100متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري