الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

فن

هاني رمزي يعيد تقديم شخصية أبو العربي على المسرح في عيد الفطر.. اعرف التفاصيل

هاني رمزي
هاني رمزي

أعلن الفنان هاني رمزي عن اعتزامه إعادة تقديم أحد أشهر أدواره السينمائية من خلال خشبة المسرح، وذلك وفقا لما جاء في "سبوتنك" عربي.

وأكد رمزي، في منشور عبر صفحته على فيسبوك، عودته للمسرح من خلال إعادة تقديمه شخصية أبو العربي في عيد الفطر المقبل.

ونشر الفنان بوستر المسرحية، وعلق قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين.. أبو العربي راجع تاني على خشبة المسرح في العيد إن شاء الله على مسرح جراند طيبة بمدينة نصر، وقريبا في السعودية والإمارات وجميع الدول العربية".

وكان هاني رمزي قد قدم فيلم السيد أبو العربي وصل عام 2005، من إخراج محسن أحمد، وتأليف طارق عبدالجليل، وشارك في بطولته منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، وحيد سيف وغيرهم

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كانت فيلم "قسطي بيوجعني"، والذي قدمه مع كل من مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع وغيرهم، ومن إخراج إيهاب لمعي.