النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:13 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

المحافظات

٢٠ مولد أكسجين جديد وجاري التنسيق لتركيب ٢ جهاز أشعة مقطعية بمستشفي الصدر وحميات شبين الكوم ضمن مبادرة محافظ المنوفية لدعم القطاع الطبي

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن وصول ٢٠ مولد اكسجين اليوم لمستشفي صدر شبين الكوم وذلك في إطار دعم المنظومة الصحية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا وتوفير كافة الامكانيات المتاحة لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي المنوفية .
وأضاف الدكتور فيصل جودة أنه جاري التنسيق لتركيب ٢ جهاز أشعة مقطعية بمستشفي الصدر ومستشفي حميات شبين الكوم وذلك ضمن مبادرة محافظ المنوفية لدعم القطاع الطبي خلال ازمة كورونا ب ١٠٠ مليون جنيه لشراء أجهزة ومستلزمات طبية .
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي استمرار دعم القطاع الطبي والاطقم الطبية وناشد أهالي المنوفية بالاسراع للتسجيل لتلقي اللقاح تفاديا للاصابة بفيروس كورونا وحفاظا علي صحتهم وسلامتهم .