12 مايو 2021 07:01 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
أهم الأخبار

إغلاق شواطئ وحمامات السباحة بقرى ومنتجعات الساحل الشمالى لحين إشعار آخر

النهار

أغلقت القرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالى، بداية من عصر اليوم الثلاثاء، الشواطئ وحمامات السباحة الخاصة بها، إلى أجل غير مسمى، بناء على تعليمات الجهات المعنية، وذلك فى ظل الإجراءات التي تتخذها الدولة، لمنع التجمعات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأرسلت بعض المنتجعات والقرى السياحية، رسائل sms لعملائها وروادها وملاك الوحدات المصيفية والسياحية، لتعلمهم بالتعليمات الواردة من الجهات المختصة، بإغلاق الشواطئ وحمامات السباحة والبحيرات بشكل كلى، لحين صدور إشعار آخر، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.

وأكد مصدر مسئول في قطاع السياحة، أنه تم تطبيق التعليمات الجديدة، على جميع القرى السياحية، ما عدا الفنادق المرخص لها والتى حصلت على تراخيص، بعد انطباق شروط تشغيلها بالإجراءات احترازية اللازمة.

وأوضح أن ملاك الشاليهات والوحدات المصيفية، لهم حرية التردد عليها والإقامة فيها بشكل طبيعى، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية وعدم التجمع أو النزول للشواطئ أو السباحة في البحر، أو حمامات السباحة، أو البحيرات.

من جانبها، أحكمت محافظة مطروح، السيطرة على الشواطئ ومنعت التواجد أو التجمعات عليها أو على الكورنيش، بالتزامن مع أعياد شم النسيم، كما تواصل لجان متابعة تطبيق قرار إغلاق الشواطئ وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، أعمالها في متابعة الإجراءات الوقائية بالمنشآت السياحية في مطروح والساحل الشمالي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتفقد المنشآت السياحية ومواقع العمل، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، حفاظا على سلامة المواطنين، وتوفير أقصى درجات الحماية في كافة المشروعات بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية حفاظا على سلامة المواطنين، مع التأكد من إغلاق الشواطئ والمتنزهات، ومنع التجمعات.

كما وجه محافظ مطروح، بمتابعة تطبيق الالتزام بغلق الشواطئ الخاصة والعامة تماماً، والتأكيد على عدم السماح بإقامة أية احتفالات بأعياد شم النسيم بالحدائق أو المتنزهات أو الشواطئ.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري