29 يناير 2022 04:14 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

الهدوء والتفاؤل من الصفات المميزة لمولود برج الميزان، الذى يتصف أيضاً بالرومانسية والاخلاص لشريك حياته، كما يعرف عنه أنه يفضل الإنصات للآخرين وحل مشاكلهم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة لدى الجميع، كما يعرف عنه طيبته، وقدرته على مسامحة الغير، ومن مشاهير برج الميزان حورية فرغلي، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تحترم قواعد العمل وتنصت لرؤسائك فى العمل، ولا تحاول مقاطعتهم عند التحدث سواء فى الاجتماعات أو عند التحدث معك، كما عليك أن تحترم زملائك وتقدرهم أكثر حتى لا تنشأ بينك وبينهم عداوة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تتواصل مع شريك حياتك خلال هذه الفترة، حتى تقوى علاقتكما، وتجعله يشعر بالإطمئنان، ويتجنب الاستماع لشكوكه وظنونه، أو للآخرين الذين يحاولون إحداث المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
احرص على تناول المشروبات الصحية المناسبة لك، وتجنب المشروبات الغنية بالسكر، حتى تحافظ على صحتك ولياقتك البدنية، ويفضل أن تحرص على تناول الماء والعصائر الخالية من السكر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على وظيفته الحالية وسعيه الدائم لتطوير نفسه، وتقديم أفضل ما لديه فى العمل

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري