23 أكتوبر 2021 16:03 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية جذابة، لقدرتهم على التفاعل مع من حولهم بشكل جيد، ولديهم قدرة هائلة على رفع معنويات الأشخاص القريبين منهم، لذلك يلجأ إليهم الكثير من أصدقائهم، ودائمًا ما يبحثون عن كل ما هو جديد، وكل ما ينمى مهاراتهم، ويتأثرون بشدة بمن حولهم، كما أن شخصيتهم متسامحة بشكل كبير، فدائمًا ما يبحثون عن أعذار لمن حولهم، ومن مشاهيره أوبرا وينفرى، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتلقى مساعدة فى مكان عملك اليوم، وقد يساعدك زملاؤك على إنجاز مهامك بشكل سريع، لذا عبر عن امتنانك لهم، كما قد يحدث تحسن فى دخلك الشهرى، لكن لا تندفع فى مصاريفك.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تقابل اليوم شخصًا مميزًا طالما حلمت به، وستكون شخصيته قريبة منك، وهو ما سيجعلك تفكر به أغلب الأوقات، فحاول أن تلمح له عن إعجابك بشكل جيد، ولا تتخلى عن فرصة التحدث معه.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، حتى تستطيع معادوة العمل بحيوية ونشاط، تجنب المشروبات المثلجة، والتزم بنظام غذائى صحى، لقد قارب رمضان على الانتهاء، ويمكنك العودة بسهولة لنظامك الغذائى المعتاد.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يوجد بعض التوتر فى علاقتك بشخص قريب منك، وأنت تحاول إيجاد لهذه المشكلة، ربما عليك الاستماع لوجهة نظره، ولا تجعل آراء من حولك تؤثر عليك، واحتفظ بأفكارك لنفسك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري