28 أكتوبر 2021 00:42 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتيمز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، منها الشجاعة والقدرة على خوض التجارب الجديدة والمغامرات المختلفة، كما أنهم لا يتسرعوا عند حل المشاكل التى يتعرضون لها، ويستخدمون عقلهم لحلها، كما أنهم شخصيات سخية ومعطاءة بشكل كبير، ودائمًا ما يظهرون مشاعرهم لمن حولهم، وفى العمل يتميزون بشخصية قيادية وروح مرحة تجعلهم محبوبين من زملائهم بالعمل، ومن مشاهيره دانييل رادكليف، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تتمتع بشخصية جادة، وهو ما سيظهر من خلال إلتزامك بالعمل، وستؤتى ثمار جهودك خلال الفترة الماضية، وقد تحقق بعض المكاسب المالية فى نهاية اليوم، كما قد تحتاج إلى تطوير بعض المهارات لتترقى فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
إذا كنت غير متزوج قد تتطور علاقتك بشخص قريب منك، وربما تتخذ خطوة الارتباط به، أما المرتبطين فقد يواجههوا بعض المشاكل فى علاقتهم بسبب الأنانية والكبرياء، لذا خذ خطوة للخلف واترك مساحة لشريك حياتك للتصرف بشكل طبيعى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
طوال الفترة الماضية اتبعت نظامًا صحيًا صارمًا، وتبدأ فى جني ثماره اليوم، وسترى تحسنًا ملحوظًا فى صحك اليوم، وسيشجعك ذلك على الاستمرار فى نظامك الغذائى الصحى، ويمكنك ممارسة بعض التمارين.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
سيكون من الجيد تخصيص بعض الوقت من يومك للقيام ببعض الأعمال الإنسانية، مثل تعليم الأطفال غير القادرين على دخول المدارس، أو التبرع ببعض المال، وسيكون ذلك مفيدًا لك على الصعيد الشخصى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري