26 سبتمبر 2021 13:49 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بالتواضع والعاطفة، فهم أشخاص عاطفيون مرهفون الحس، كما أن الرومانسية تشكل جزءًا مهمًا في حياتهم، ويجعلون شريك حياتهم يشعر باهتمامهم ومشاعرهم أغلب الوقت، فهم يهتمون بالتفصيل جيدًا، كما أن مولود برج الحوت مخلص ومتفاني في العمل ويتميز بالتواضع، فهو لديه علاقات اجتماعية ناجحة على جميع الأصعدة، ومن أبرز عيوبه التردد والخوف من المواجهة، ومن مشاهيره الممثلة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
يجب أن تحاول عدم التفكير فى أمور العمل بشكل مبالغ فيه، لأنه يجعلك تهمل جوانب حياتك الأخرى، لذا حاول عند خروجك من العمل وضعه خلفك، وتتفرغ لحياتك الأخرى، فتوجد أمورًا أخرى تتطلب اهتمامك.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
ستنجح أنت ومن تحب في تحديد موعد من أجل الحصول على بعض الوقت للتحدث معًا، لأنكما كنتما مشغولين جدًا مؤخرًا، فأنت بحاجة إلى إعادة إنشاء خطوط الاتصال بينكما، ويعد تناول عشاء رومانسي في مكان مضاء بالشموع فكرة جيدة، مع وجود وقت للمشي تحت ضوء القمر، وسيفيدك ذلك جدًا.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
الحساسية الزائدة من أبرز عيوبك، فعند حدوث أزمة تزعجك تشعر بالغضب الزائد مما يؤثر على قولونك العصبي، لذا حاول التحكم في غضبك، لأن سوء حالتك النفسية يؤثر على حالتك الصحية بالسلب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة الانتقال إلى منزل جديد يوجد فيه كل متطلباته التي طالما حلم بها، والفترة القادمة ستكون مناسبة لتحقيقها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري