29 يوليو 2021 21:16 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

المرح والتمرد من أهم الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء، فهم أشخاص متمردون على وضعهم الحالي، يمتلكون من خلال رفضهم لبعض الأوضاع القدرة على تغييرها، كما أن روح المرح التي لديهم تجعلهم محبوبين من الآخرين، ويتميز مولود برج الجوزاء أيضًا بالذكاء الاجتماعي، مما يجعله متعدد العلاقات في كل الجوانب، والتهور وعدم الالتزام من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الجوزاء المغنية اللبنانية دينا حايك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
تتأثر بحالتك العاطفية، وهي الآن مستقرة، لذلك قد تساعدك طاقتك الإيجابية اليوم على إنجاز مهامك المهنية المطلوبة منك في العمل، وفي وقت قياسي أيضًا، فقط حاول الحفاظ على تركيزك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
تود مراسلة شخص مفضل لديك، لكنك لا تنجح فى اختيار الكلمات التى تود إرسالها له، فقط حاول التأنى فى التفكير قبل الإرسال حتى لا تخسره.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
استخدم استراتيجية إدارة الوقت ونظمه بين العمل والخروج والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية إن أمكن، حتى تتمكن من أداء تمرين بدني جيد عدة مرات في الأسبوع، وذلك سيفيدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لديهم، مما يحسن حالتهم النفسية أيضًا عن الفترة الماضية، كما أنه سيحقق ما يريد على مستوى العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري