الجمعة 19 أبريل 2024 11:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

المرح والتمرد من أهم الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء، فهم أشخاص متمردون على وضعهم الحالي، يمتلكون من خلال رفضهم لبعض الأوضاع القدرة على تغييرها، كما أن روح المرح التي لديهم تجعلهم محبوبين من الآخرين، ويتميز مولود برج الجوزاء أيضًا بالذكاء الاجتماعي، مما يجعله متعدد العلاقات في كل الجوانب، والتهور وعدم الالتزام من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الجوزاء المغنية اللبنانية دينا حايك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
تتأثر بحالتك العاطفية، وهي الآن مستقرة، لذلك قد تساعدك طاقتك الإيجابية اليوم على إنجاز مهامك المهنية المطلوبة منك في العمل، وفي وقت قياسي أيضًا، فقط حاول الحفاظ على تركيزك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
تود مراسلة شخص مفضل لديك، لكنك لا تنجح فى اختيار الكلمات التى تود إرسالها له، فقط حاول التأنى فى التفكير قبل الإرسال حتى لا تخسره.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
استخدم استراتيجية إدارة الوقت ونظمه بين العمل والخروج والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية إن أمكن، حتى تتمكن من أداء تمرين بدني جيد عدة مرات في الأسبوع، وذلك سيفيدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء تحسن ملحوظ في الحالة الصحية لديهم، مما يحسن حالتهم النفسية أيضًا عن الفترة الماضية، كما أنه سيحقق ما يريد على مستوى العمل.