2 يوليو 2022 01:44 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يحظى مواليد برج العذراء بثقة من حولهم، وذلك نظرًا لصراحتهم وصدقهم، فهم يكرهون الكذب ويخلصون بشكل كبير لمن يحبونهم، وفى العمل تفيدهم قدراتهم على الترتيب والتنسيق من أجل إنجاز مهامهم بسهولة، كما أن حماسهم الدائم يجعلهم يؤدون عملهم دون ملل، ويحاولون بشتى الطرق إخفاء مشاعرهم عن الآخرين، ولديهم قدرة كبيرة على تحمل المسئوليات التى تقع عليهم، ودائمًا ما يحاولون البحث عن الجانب الإيجابى فى كل شخص يقابلونه، ومن مشاهيره رونالدو، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لديك الكثير من المهام المعلقة، ولكن يمكنك إكمالها بسهولة فهناك متسع من الوقت، لذا حاول تجنب شعور القلق والخمول، حتى لا تتراكم عليك الأعمال المتأخرة، وحاول تخفيف حدة التوتر بأخذ قسط من الراحة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
إذا كنت ترغب فى تحسين علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تتخلى عن غرورك، والذى كان سببًا فى الكثير من المشاكل بينكما، وحاول أن تنظر إلى الأمور بوجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تتطلب وظيفتك المشى الكثير، لذلك اهتم بصحة قدميك بشكل جيد، وقد يفيدك تدليك القدم أو وضعها فى الماء الدافئ لمدة نصف ساعة، كما قد تساعدك التمارين الرياضية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
تحاول التفكير بشكل جديد اليوم، فقط حاول إعادة تقييم نفسك من خلال التأمل فيما تريد تحقيقه بالفعل قبل أن تتخذ أى خطوة، وحاول تخصيص بعض الوقت لعائلك وأطفالك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري