السبت 20 أبريل 2024 06:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التعادل أمام مازيمبي.. كولر يعادل رقم مدرب الأهلي السابق في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية برينتفورد يكتسح لوتون تاون بخماسية في الدوري الإنجليزي لعدم إجادته السباحة... مصرع طالب أثناء إستحمامه بمياة نهر النيل بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يحظى مواليد برج العذراء بثقة من حولهم، وذلك نظرًا لصراحتهم وصدقهم، فهم يكرهون الكذب ويخلصون بشكل كبير لمن يحبونهم، وفى العمل تفيدهم قدراتهم على الترتيب والتنسيق من أجل إنجاز مهامهم بسهولة، كما أن حماسهم الدائم يجعلهم يؤدون عملهم دون ملل، ويحاولون بشتى الطرق إخفاء مشاعرهم عن الآخرين، ولديهم قدرة كبيرة على تحمل المسئوليات التى تقع عليهم، ودائمًا ما يحاولون البحث عن الجانب الإيجابى فى كل شخص يقابلونه، ومن مشاهيره رونالدو، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
لديك الكثير من المهام المعلقة، ولكن يمكنك إكمالها بسهولة فهناك متسع من الوقت، لذا حاول تجنب شعور القلق والخمول، حتى لا تتراكم عليك الأعمال المتأخرة، وحاول تخفيف حدة التوتر بأخذ قسط من الراحة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
إذا كنت ترغب فى تحسين علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تتخلى عن غرورك، والذى كان سببًا فى الكثير من المشاكل بينكما، وحاول أن تنظر إلى الأمور بوجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تتطلب وظيفتك المشى الكثير، لذلك اهتم بصحة قدميك بشكل جيد، وقد يفيدك تدليك القدم أو وضعها فى الماء الدافئ لمدة نصف ساعة، كما قد تساعدك التمارين الرياضية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
تحاول التفكير بشكل جديد اليوم، فقط حاول إعادة تقييم نفسك من خلال التأمل فيما تريد تحقيقه بالفعل قبل أن تتخذ أى خطوة، وحاول تخصيص بعض الوقت لعائلك وأطفالك.