12 مايو 2021 08:12 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

المداح الحلقة 23.. حمادة هلال يدخل عالم السحر ويفرق بين رحاب وزين

النهار

شهد مسلسل المداح الحلقة 23 تطورا جديدا فى الأحداث حيث تحاول منال “دنيا عبد العزيز” ان تصلح بين زين “محمد عز” وزوجته رحاب “نسرين طافش” وذلك بعد خناقتهما ليلة زفافهما وذلك بعد أن قام صابر “حمادة هلال” بالتفرقة بينهما عن طريق السحر.

وتطرق مسلسل المداح الحلقة 23 محاولة مستميتة من جانب والدة صابر “حنان سليمان” أن تقنع الشيخ سلام “أحمد بدير” أن يعيد صابر الى المنزل مرة اخرى بعد ان طرده.

وكما شهد مسلسل المداح الحلقة 23 حيث أصبح صابر من الأغنياء وكشفت منال سر صابر وأنه تسبب فى فساد العلاقة بين زين ورحاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري